صحيفة الميدان تقف مع جماهير الشعب

الاضراب سلاح معبر عن سلمية الشارع

بهذا تعلن هيئة تحرير صحيفة الميدان وأسرة العاملين بها الانحياز لقرار القوى الحية في أوساط شعبنا بالانحياز للثوار في إضرابهم المعلن ليومي الثلاثاء 28 و29 مايو 2019 والتوقف عن العمل طيلة ساعات أيام الاضراب المعلن.

وبهذا الاضراب فإن قرار تنفيذه ينقل الفعل الثوري إلى شكل أرقى للجماهير في سقف معاركها النضالية من أجل تنفيذ مطالبها المشروعة، وهي ممارسة تؤكد إصرار الثوار على مواصلة نضالها وإكمال مشاوير الثورة بتحقيق كافة شروط الانتصار الذي تحاول بقايا النظام المتأسلم الكذوب في تحالفهم مع الجيوب المتآمرة التي ما تزال تتواجد متخفية حيناً وكاشفة عن وجهها البغيض المتآمر أحياناً لؤاد ثورة ديسمبر المجيدة.

إن دماء شهداء الوطن والشعب التي سالت على أرض الوطن طيلة 30 عاماً قد روت أشجار وأزهار وورود نضال أبناء الشعب الذي أثمر نجاحاً منقطع النظير وقدم للعالم أنموذجاً حياً لسلمية شعب السودان في كيفية منازلة الديكتاتوريات العسكرية مهما تدججت بالسلاح والنار والمعتقلات.

إن ثورة ديسمبر ـ أبريل  وجدت لتنتصر وإن الحاكم الذي يتوهم انه بتحالفه البغيض مع قوى الشر المعادية لآمال وتطلعات شعبنا أنه بقادر على هزيمة الشعب والالتفاف على مطالبه واهم ويعلم أي منقلب يحيق به في نهاية مشاوير ثوار الشعب السوداني.

عاشت ذكرى شهداء الشعب والخلود لهم

عاجل الشفاء لجرحى ثورة الشعب

الخزي والعار لأعداء الشعب من كذبة الاسلام المتأسلم

الاضراب سلاح معبر عن سلمية الشارع

هيئة تحرير صحيفة الميدان

الاثنين 26 مايو 2019

 

 

تابعنا على

رابط إذاعة صوت الثورة السودانية ( داخل السودان محجوب من قبل النظام يمكنك استخدام برامج الـ VPN )