الشيوعيون يهنئون الجيش العراقي في ذكرى تأسيسه

 ابتهاجا بحلول الذكرى 97 لتأسيس الجيش العراقي، 6 كانون الثاني، نظم الشيوعيون العراقيون في بغداد والمحافظات، زيارات إلى المقرات العسكرية ونقاط التفتيش المرابطة في الشوارع، والتقوا الكثيرين من القادة والضباط والجنود، وقدموا لهم التهاني في المناسبة ووزعوا عليهم الورد والحلوى.

 شيوعيو الكرخ الثانية وزعوا الورود على الجنود

 

نظمت لجنة الشهيد طارق حسن الأساسية، التابعة إلى اللجنة المحلية للحزب في الكرخ الثانية، زيارات إلى نقاط التفتيش العسكرية المرابطة في شوارع حي الجهاد ومنطقة البياع، وهنأوا الضباط والجنود في مناسبة عيدهم، ووزعوا عليهم الورد والحلوى.

وأشاد الزائرون بالانتصارات الكبيرة التي حققتها القوات الأمنية على عصابات داعش الإرهابية، واستذكروا الشهداء الذين ضحوا بدمائهم في سبيل تطهير أرض العراق من الإرهاب، وتمنوا للجرحى الشفاء العاجل للجرحى.

 شيوعيو المحمودية زاروا مقر الفرقة 17

 

 وفي قضاء المحمودية جنوبي بغداد، زار وفد من مختصة الحراك الجماهيري ولجنة "مستمرون" التنسيقية للحراك المدني، التابعتين إلى اللجنة المحلية للحزب في الكرخ الثانية، مقر الفرقة 17، والتقى بالقادة والضباط والجنود، وهنأهم في المناسبة ووزع عليهم الحلوى والورد.

هذا وعلق الوفد ملصقات تهنئ بالانتصار النهائي على تنظيم داعش الإرهابي، في داخل مقر الفرقة.

 المحلية العمالية وزعت الحلوى على المنتسبين

 

 زارت مجموعات من شيوعيي اللجنة المحلية العمالية، العديد من الثكنات العسكرية ونقاط التفتيش الموجودة في بغداد، وهنأت الضباط والجنود في مناسبة عيدهم، ونقلت إليهم تحيات قيادة الحزب وتهانيها، ووزعت عليهم الحلوى والورد.

وتمنى الزائرون للجيش العراقي أن يبقى سورا للوطن وحاميا للشعب، ويقف في وجه الإرهابيين وكل من يحاول تعكير أمن البلد.

 شيوعيو ديالى أقاموا حفلا في المناسبة

 

 أقامت اللجنة المحلية للحزب الشيوعي العراقي في محافظة ديالى، حفلا في مناسبة ذكرى عيد الجيش العراقي، حضره جمع من الشيوعيين وأصدقائهم، والعديد من وجوه محافظة ديالى، وممثلي اتحاد نقابات العامل وطلبة أكاديمية الفنون الجميلة.

وشهد الحفل الذي أقيم على قاعة الشهيد نجاح حمدوش في مقر اللجنة المحلية، فقرات موسيقية وقراءات شعرية.

كذلك ألقى سكرتير اللجنة المحلية الرفيق ثامر حميد كلمة في المناسبة.

وفي سياق متصل زارت مجموعات من شيوعيي محافظة ديالى، العديد من الوحدات العسكرية والسيطرات الأمنية المرابطة في شوارع مركز المحافظة، وهنأت منتسبي الجيش في مناسبة عيدهم، ووزعت عليهم الحلوى والورود.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

جريدة "طريق الشعب" ص الاخيرة

الثلاثاء 9/ 1/ 2018